رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل جديدة على منصتها لرمزي مكافآت للألعاب، كل منهما متصل بلعبة Web3 قيد التطوير.

 في السابع عشر من أغسطس، أطلقت كوين ستور عملية التداول لزوج جديد من USDT/MTRM. رمز MTRM (ماتريوم) هو رمز المكافأة الرسمي لميراندوس MMORPG القادم من جالا. تتمثل الآلية المركزية لميراندوس في قدرة اللاعب على امتلاك الأصول داخل اللعبة، بدءًا من سندات ملكية الأرض إلى السيوف والدروع والعناصر السحرية. لا يوجد سوى 1650 سندًا إجماليًا للأراضي في عالم ميراندوس، وقد تم بيعها جميعًا تقريبًا في عملية البيع الأولي للأراضي في اللعبة في عام 2021.

 كثيرًا ما توصف لعبة ميراندوس (رابط الفيديو) بأنها محاكاة خيالية للعالم المفتوح، وستكون إحدى أولى الألعاب من نوعها، حيث يمكن للاعبين امتلاك القصص والشخصيات والتجارب.

 مقالة الإدراج في كوين ستور (MTRM)

عقد ماتريوم في إيثرسكان

موقع ميراندوس الرسمي

 في التاسع من سبتمبر، ستطلق كوين ستور زوجًا جديدًا لتبادل USDT لـ تاون. تاون (تاون كوين) هو رمز المكافأة الرسمي للعبة Web3 الرائدة في جالا، لعبة تاون ستار بناة المدن. تم إنشاء تاون ستار بواسطة عدد كبير من أعضاء نفس الفريق الذي أنشأ ألعاب زينجا مثل فارم فيلا 2 وزينجا بوكر ووردس ويذ فريندس.

 تسمح تاون ستار للاعبين بامتلاك عناصر ألعابهم الخاصة مثل الرموز غير القابلة للاستبدال، واللعب بها داخل اللعبة للحصول على مزايا مهمة في خوادم المنافسة العادية. تُمنح الجوائز لأفضل المتسابقين في العديد من هذه المسابقات في شكل جالا، وهي العملة المشفرة الأساسية للمنظومة البيئية لـ جالا جيمز. في شهر مايو من عام 2022 وحده، تم منح 2 مليون دولار للاعبي تاون ستار خلال المسابقات الأسبوعية.

 عقد تاون كوين في إيثرسكان

موقع تاون ستار الرسمي

 حول جالا جيمز

 تقوم جالا جيمز ببناء أكبر شبكة لا مركزية للاعبين في العالم. فباستخدام تقنية Web3 -المدعومة بثروة من الخبرة والتجربة في مجال الألعاب الاحترافية- تهدف جالا جيمز إلى تمكين اللاعبين من خلال ملكية الأصول، والاقتصادات المبنية على المكافآت، وتجارب ألعاب AAA غير المسبوقة. تعرف على المزيد حول المنظومة البيئية لـ جالا جيمز عبر Gala.Games.

 حول كوين ستور

يهدف Coinstore.com -المزود الرائد عالميًا للبنية التحتية المالية والتكنولوجيا في اقتصاد العملات المشفرة- إلى أن يصبح “العملة الأساسية التالية” في آسيا وأمريكا اللاتينية وإفريقيا.

حساب كوين ستور على تويتر | حساب كوين ستور على ديسكورد

 جهات التواصل عبر وسائل الإعلام

جالا جيمز | باتريك بيرجمان | Patrick@Gala.Games

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.