استخدامات طابعة نفث الحبر CYCJET C702 في طباعة عبوات التغليف الكرتونية

في حياتنا اليومية، نتعامل مع العديد من منتجات تغليف الكرتونية كصناديق التبغ والكحول، وصناديق الهدايا، وصناديق تغليف المواد الغذائية، وصناديق الأدوية، وعناصر الأثاث الكبيرة المتنوعة، وعبوات التغليف الكرتونية، وما إلى ذلك. كما يمكن ملاحظة أن عبوات التغليف الكرتونية أصبحت مادة لا غنى عنها، وأصبحت طابعة نفث الحبر على الكرتون من أهم معالم صناعة التعبئة والتغليف.

جميعنا نعلم أن الكرتون عبارة عن شكل ثلاثي الأبعاد، ويتكون من عدة مكونات توفر مساحة مُحكمة الغلق ومتعددة الأسطح عن طريق الحركة والتكديس والطي والتغليف وما إلى ذلك، مثل متوازي المستطيلات والمكعب والأسطوانة والجسم المعتاد المنتظم وما إلى ذلك. لذا يكون هناك حاجة لمعدات طباعة الكرتون التي يمكن استخدامها في جميع الجوانب. تُعد الصناديق المصنوعة من الكرتون (الورق المقوى) رائعة لنقل البضائع بأمان. لن تحتاج سوى وضع الملصقات الصحيحة على الأدوات اللوجستية أو أدوات الشحن أو التتبع. في بعض الحالات، يمكنك تقليل التكاليف إذا اخترت استخدام طابعة نفث الحبر بدلاً من نظام الملصقات.

يُعد نموذج CYCJET C702 تصميمًا خاصًا للطباعة على الصناديق الكرتونية والعبوات الخشبية والمنصات النقالة. يمكنها طباعة ارتفاع يصل إلى 140 ملم. طابعة C702 هي طابعة نفث الحبر بيزو (PIJ). تجمع هذه التقنية بين مزايا الطباعة على مساحة كبيرة وبين ترميز نفث الحبر عالي الدقة. يمكنها طباعة الرسومات والنصوص والرموز الشريطية المتوافقة مع GS1-128 دون الحاجة إلى وضع ملصقات على الصناديق.

مقارنةً بتقنية الملصقات، يمكن أن يؤدي استخدام طابعة نفث الحبر PIJ إلى تقليل التكلفة الإجمالية وتقليل النفايات، الأمر الذي سيساعد على تحسين الكفاءة التشغيلية العامة ومساعدة الشركات المصنعة على تحقيق أهداف التنمية المستدامة. إلى جانب الحبر المصنوع من الزيوت النباتية غير الخطيرة والذي طورته شركة CYCJET، لا يمكن للشركات المصنّعة أن تحصل على ملصقات عالية الجودة فحسب، بل أيضًا تقليل التأثير السلبي على البيئة بشكل كبير.

تتمثل المزايا المحددة للطباعة المباشرة في السرعات العالية للطباعة (تصل إلى 40 م/ دقيقة) وتقليل تكاليف الطباعة (تقليل التكلفة بنسبة 60٪ لكل 1000 عملية طباعة). في الوقت ذاته، يمكن تغيير حجم الخط أثناء عملية الطباعة الجارية، وهو أمر غير مُمكن عند استخدام الملصقات.

لمزيد من تقنيات طباعة نفث الحبر، يُرجى الاتصال بـ CYCJET.

الاسم CYCJET هو الاسم التجاري لشركة Yuchang Industrial Company Limited (شركة يوتشانج المحدودة للتصنيع). بصفتها شركة مصنعة، تتمتع CYCJET بأكثر من 16 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير في أنواع مختلفة من حلول الطباعة المحمولة النافثة للحبر، وحلول الطباعة بالليزر، وحلول الوسم المحمولة، وحلول الطباعة عالية الدقة في شنغهاي بالصين.

جهة الاتصال: دافيد جو

رقم الهاتف: +86-21-59970419 ext 8008

رقم الهاتف المحمول: +86-139 1763 1707

عنوان البريد الإلكتروني: sales@cycjet.com

الموقع الإلكتروني: https://cycjet.com/

مقطع الفيديو المرجعي: https://youtube.com/shorts/UwH6IhOdWZA

فيسبوك:

https://facebook.com/story.php?story_fbid=514897827323494&id=100064098422560

تيك توك: https://www.tiktok.com/t/ZTRQeRAEn/

لينكد إن: https://www.linkedin.com/feed/update/urn:li:activity:6997841989140430848

 

علي بابا:

https://www.alibaba.com/product-detail/CYCJET-C702UV-large-character-online-inkjet_11000006258202.html?spm=a2747.manage.0.0.4a8d71d2urLtLE

صُنع في الصين:

https://cycjetlaser.en.made-in-china.com/product/pZgaNMVrnKUW/China-Cycjet-C702-Online-Batch-Expiry-Date-Continuous-Inkjet-Printer-Printing-Machine.html

 

الكلمات المفتاحية:

طابعة نفث الحبر على الكرتون

ماكينة طباعة نفث الحبر عالية الدقة

طابعات نفث الحبر عبر الإنترنت

طابعات نفث الحبر كبيرة الحجم

طابعة نفث الحبر الصناعية

طابعة نفث الحبر

طابعة نفث الحبر بيزو (PIJ)

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.