《الصديق القادم من بعيد》الموسم الثاني

تم للتو اختتام الاحتفال بالذكرى الـ 45 للعلاقات الدبلوماسية بين الصين والدول العربية، .  وتم اختتام منتدى التعاون الدولي لمبادرة “الحزام والطريق” في دورته الثالثة كذلك، وبهذا فإنه سيتم عرض الموسم الثاني من برنامج “الصديق القادم من بعيد” الذي أنتجته قناة قويتشو التلفزيونية بشراكة مع قناة دبي الصينية العربية ، وكذلك برنامج ” قويتشو المعاصرة” للاحتفاء بمقاطعة قويتشو، وسيتم عرضه على قناة دبي الصينية العربية ابتداءً من 26 أكتوبر.

“الصديق القادم من بعيد”

يركز المفهوم الأساسي للإبداع على مجموعة جيل ز، التي سيكون القوة الرئيسية في الاتصالات الدولية في المستقبل. وتتكون مجموعة تجربة قويتشومن شباب أجانب سيقمون  بتجربة حياة  قويتشو العصرية من خلال استكشاف الكهوف، الرياضات المتطرفة ومتاحف الجسور والاقتصاد الليلي الحضري وغيرها من الأساليب وكذلك سيجربون عيش نمط حياة مختلف في قويتشو، مما يفتح باب استكشاف  قويتشو للشباب الصيني والأجانبي معا جنبا إلى جنب. 

 في الموسم الثاني، بناءً على منظور الشباب الجديد، تم تفكيك كل حرف في الكلمة الإنجليزية

 “Modern” لتشكيل ستة فصول رئيسية: MOUNTAIN (الجبل)، OXYGEN (الأكسجين)، DATA (البيانات)، ECOLOGY (البيئة)، RELATION (العلاقة)، NIGHT (الليل). في كل رحلة استكشافية في قويتشو، سيتم اكتشاف العديد من المفاجآت المختلفة

الموسم الثاني من برنامج “الصديق القادم من بعيد” هو منتج مبتكر لتواصل قويتشو مع العالم الخارجي، يروي قصص تطور قويتشو ذات الجودة العالية بشكل شامل وحقيقي وحيوي، ويعرض حكمة الحياة والبناء والاستكشاف لأهل قويتشو وجبالها وأراضيها الثمينة. ويجسد “مودرن قويتشو” روح الاستكشاف والتذوق الفريدة لقويتشو، ويعكس قصة قويتشو في التطور الحضري المعاصر والمستدام بطريقة صينية. سيغطي الموسم الثاني مزيدًا من قنوات الاتصال وسيستخدم مزيدًا من وسائل الاتصال، وسيتبع تيار العصر الرقمي، وسيعرض جمال “مودرن قويتشو” لجمهور أوسع وأكبر سواء في الصين أو خارجها.

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.