“إيجل هيلز الشارقة” تفتتح قرية المرح في جزيرة مريم في الشارقة

  • دخول مجاني لجميع أفراد العائلة طيلة أيام الأسبوع من الساعة 6 مساءً إلى 10 ليلاً، وفي عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصراً إلى 10 ليلاً

افتتحت “إيجل هيلز الشارقة” قرية المرح في جزيرة مريم في الشارقة، وهي عبارة عن منطقة ألعاب مخصصة للأطفال. وتوفر قرية المرح دخول مجاني لجميع أفراد العائلة طيلة أيام الأسبوع من الساعة 6 مساءً إلى 10 ليلاً، وفي عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصراً إلى 10 ليلاً حتى 6 أبريل المقبل.

وتعتبر قرية المرح، الواقعة بالقرب من مركز المبيعات، بمثابة ملاذ للأطفال لاستكشاف مختلف الألعاب والنشاطات والتعرف على أصدقاء جدد، بالإضافة إلى أنها توفر مساحة للآباء للاسترخاء وتناول الطعام والاستمتاع بالطقس الجميل.

تعد جزيرة مريم إضافةً جديدةً ومميزة إلى البيئة السياحية التي تشهد تطوراً متنامياً في إمارة الشارقة، وتشكل الوجهة الأولى لمشاريع الواجهات البحرية في الإمارة. وتمتاز الجزيرة بتصماميم عصرية تدمج بين سمات الإمارة التاريخية والمعاصرة، وتضم شققًا سكنية ومتاجر متنوعة، وفندقاً من فئة خمس نجوم، وآخر من فئة أربع نجوم، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي المطلّة على الواجهة البحرية، فضلاً عن سوق والمرافق الترفيهية المتنوعة؛ مثل السبا ونادي اللياقة البدنية وحمام السباحة ومنطقة ألعاب الأطفال.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.