“إلينغتون” تكرّم دور الوسطاء العقاريين في نجاحاتها لعام 2018

  • حفل توزيع الجوائز يكرّم شركات الوساطة العقارية التي لعبت دوراً بارزاً في تسليط الضوء على العناصر الجمالية ومعايير الجودة الاستثنائية في المنازل الراقية التي تطورها “إلينغتون”
  • الحفل يشهد حضور أكثر من 800 شخص ويتضمن فعاليات ترفيهية

كرّمت إلينغتون“، شركة التطوير العقاري العصرية الراقية التي تركز على التميز في عناصر التصميم، أبرز الوسطاء العقاريين الذين لعبوا دوراً جوهرياً في تعزيز مبيعات الشركة والنجاحات التي حققتها عام 2018، خلال الحفل الأول لجوائز الوسطاء العقاريين. وتضمنت الأمسية مأدبة عشاء فاخرة، أقيمت في فندق “جميرا بيتش” بدبي.

وشهد الحدث حضور نخبة من كبار الشخصيات من قطاع التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم تكريم شركات الوساطة العقارية التي حققت أفضل النتائج على صعيد مبيعات مشاريع “إلينغتون”، ولعبت أيضاً دوراً ملموساً في منح زخم أكبر لأجندة التنمية الاقتصادية في دبي التي تواصل استعداداتها لاستضافة معرض “إكسبو 2020”.

بهذه المناسبة قال روبرت بوث، العضو المنتدب لشركة “إلينغتون”: “مع اقتراب موعد أكبر حدث عالمي تستضيفه دبي العام المقبل، فإننا ندرك احتياجات القطاع العقاري، وكنا دائماً حريصين على المساهمة بدور إيجابي وفعّال في تغطية متطلبات السوق. وكان لوسطائنا العقاريين دور في غاية الأهمية في تعزيز منظومة مبيعاتنا، وحققنا معاً خلال العام الماضي العديد من النجاحات البارزة التي تستحق أن نحتفل بها”.

وأضاف بوث: “لقد انطلقت ’إلينغتون‘ من دبي، وتركز دائماً على أعلى معايير الجودة في البناء وجماليات عناصر التصميم، وكان العام الماضي الأكثر نجاحاً في تاريخ الشركة، وهو ما تجسد في تحقيقنا لمبيعات قياسية. وأردنا تنظيم حفل جوائز الوسطاء العقاريين لنعبّر من خلاله عن مدى شكرنا وتقديرنا لجميع وكلاء المبيعات الذين لم يدّخروا وقتاً أو جهداً للترويج لعقارات ’إلينغتون‘ في أسواق عالمية هامة مثل المملكة العربية السعودية والصين والهند والمملكة المتحدة”.

واستقطبت الأمسية أكثر من 800 من أبرز خبراء القطاع العقاري في المنطقة الملتزمين بالترويج لمشاريع “إلينغتون” وتسليط الضوء على المنازل الكلاسيكية الأنيقة التي تطورها.

ومنذ تأسيسها قبل أربع سنوات، أعلنت “إلينغتون” عما يتراوح بين 1000 إلى 1500 وحدة سنوياً، والتزمت دائماً بتسليم المنازل إلى المالكين والمستثمرين وفق الخطط الزمنية المحددة.

وكانت “إلينغتون” قد بدأت في فبراير 2019 تسليم وحدات مشروع “بلغرافيا 2” الذي يمتاز بموقعه الحيوي في “دائرة قرية جميرا”. وأقيم حدث خاص بهذه المناسبة، شهد تسليم مفاتيح المنازل إلى المالكين من قبل فريق الإدارة في “إلينغتون”.

وأطلقت “إلينغتون” مؤخراً مشروع “دي تي 1″، رابع مشاريع الشركة والذي أرست من خلاله معايير جديدة في كافة عناصر الإنشاء، ومن المتوقع تسليم وحداته إلى المالكين في الربع الثالث من 2019. ويقدم البرج للسكان والمستثمرين قيمة استثنائية بفضل موقعه المركزي القريب من اثنتين من أهم الوجهات في المدينة: “وسط مدينة دبي” و”الخليج التجاري”.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.