مطعم هوي آن يطلق قائمة جديدة ومتنوعة من المأكولات الفيتنامية في فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي

  • يضيف المطعم الفيتنامي مجموعة من الأطباق التي تمتزج نكهاتها بين التقليدية والمعاصرة  

أعلن مطعم “هوي آن” في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي عن إطلاق باقة من الوصفات الجديدة المبتكرة والأطباق الرئيسية والمقبلات والعصائر التي تعكس دفء أجواء العاصمة بطريقة تحضيرها الفيتنامية التقليدية.

يرّحب “هوي آن” بالضيوف ليستمتعوا بكرم الضيافة الفيتنامية وسط أجوائه الجذابة والفريدة، إذ يشتهر المطعم بأصالة مطبخه العريق وخصوصا من حيث العناصر التي يستخدمها في طهي “حساء معكرونة فو” والذي يتطلب تحضيره عدة ساعات.  

ويقدم الشيف تا فان نين رئيس طهاة مطبخ “هوي آن” لهذا الموسم باقة متنوعة من الأطباق الجديدة تتضمن طبق شرائح لحم العجل (الواجيو) مع الخضار، ولفائف اللوتس بسمك باس البحر والزنجبيل، والمعكرونة بالكاري الحارة مع الدجاج المعطر، ولعشاق المأكولات البحرية يقدم المطعم طبق الجمبري بحليب جوز الهند ويقدم مع سلطة الفواكه الطازجة، إلى جانب طبق محار البحر بالفرن أو طبق سرطان البحر مع أعشاب الليمون وأوراق الليمون الأخضر.      

ويمكن لضيوف المطعم ممن يحبون خوض تجربة تناول طعام مميزة اختيار وجبة الشيف المتنوعة والمكونة من خمسة أطباق رئيسية بقيمة 340 درهم.

وفي تصريح له قال رينر لوبفر الشيف التنفيذي لمطاعم فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي: ” تمتزج عناصر الطهي في المطبخ الفيتنامي بين مكونات الغذاء الصحي والمأكولات اللذيذة التي تحتوي على عدة نكهات تتراوح ما بين الحار والحامض والحلو، بالإضافة إلى النكهات الجديدة المستوحاة من الطهي المنزلي، ويعتبر هذا المزيج المبتكر بحد ذاته من فنون الطهي المحلي الذي يجيده القليلون ويتطلب إتقانه استخدام مواد طبيعية ذات جودة عالية.”

وأضاف: “نحن في فندق شانغريلا لا نستخدم سوى المواد الطازجة مثل أعشاب الليمون والحامض والزنجبيل والعسل وجوز الهند والمأكولات البحرية التي نستوردها من الأسواق الآسيوية القريبة أو من المزارع المحلية لضمان الامتثال لمعايير الاستدامة، فنحن حريصون على تقديم أفضل النكهات مذاقا وتصميماً، ويمكن تناول الأطباق الفيتنامية يوميا لأنها خفيفة على المعدة وسهلة الهضم”.

ومن أبرز الأطباق في لائحة الطعام لهذا الموسم لفائف الأرز الطازجة ونقانق البط الملفوفة بأوراق التنبول والروبيان المشوي ومحار الصدف المقلي، كما يستعرض فريق طهاة المطبخ مهاراتهم في تحضير طبق رافيولي الجمبري المقرمش، والطبق المزدوج بسرطان البحر مع سلطة الباميلو، بالإضافة إلى فطائر الفوا غرا مع زعانف التونة الصفراء، ويبلغ سعر الوجبة المكونة من ثلاثة أطباق رئيسية 208 دراهم و318 درهماً مقابل الوجبة المكونة من خمسة أطباق رئيسية بينما يبلغ سعر الوجبة المكونة من سبعة أطباق رئيسية 388 درهماً فقط.

ويوصي الشيف تا فان نين بتجربة الأطباق الرئيسة مثل روبيان النمر بالكاري الأحمر الذي يتم تقديمه بأوراق الأناناس، وطبق سمكة باس البحر الملفوفة بأوراق الموز وشرائح البط البرتقالية.

 ويتميز مطعم “هوي آن” بتقديم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الحساء والأرز والمعكرونة بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة كلفائف الفواكه التي تقدم مع آيس كريم، ولاختتام الوجبة يقدم مطعم “هوي آن” صلصة الشكولاتة لإضفاء نكهة شعبية إلى مذاق الطعام الفيتنامي التقليدي. 

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.